ألعاب

5 أسباب للعب Counter Strike 1.6 في عام 2021

اسباب تمنحنا لعب كونترا في الوقت الحالي

مرت طفولتنا بألعاب مثل جاتا: Vice City و نيد فور سبيد ​​و باتل فليد. يتضمن ذلك تحديث CS 1.6 التحديث شائع جدًا لدرجة أن معظم اللاعبين ما زالوا يعتقدون أن Counter-Strike 1.6 هي لعبة مختلفة.

على الرغم من أن لعبة Counter Strike 1.6 هي لعبة قديمة ، إلا أنه لا يزال هناك مجتمع كبير من اللاعبين يلعبون هذه اللعبة اليوم. هذا هو سبب رغبتنا في مشاركة 5 أسباب للعب Counter Strike 1.6 في عام 2021.

متطلبات النظام منخفضة

تتطلب العديد من الألعاب اليوم أجهزة ومكونات قوية ومع ذلك ، لا يشتمل 1.6 Counter Strike على مثل هذا المطلب يمكنك لعب هذه اللعبة حتى مع أقدم جهاز كمبيوتر في منزلك هناك أيضًا إصدار متصفح للإنتاج هذا الإصدار لا يقدم أي متطلبات للأجهزة.

بدلاً من إنفاق أسعار مرتفعة على تجميع أجهزة الكمبيوتر وممارسة الألعاب ، يمكنك شراء أجهزة الكمبيوتر بأقل سعر والاستمتاع نظرًا لأنه إنتاج شائع منذ أن كنا صغارًا ، فلن تشعر بالملل عند ممارسة الألعاب بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت لا تعتقد أن الرسومات هي العامل الأكثر أهمية في اللعبة ، فقد تكون اختيارًا جيدًا.

تتطلب اللعبة فقط 256 ميجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، و 186 ميجابايت من مساحة التخزين و 32 ميجابايت من ذاكرة بطاقة الفيديو. اليوم ، لا يوجد جهاز كمبيوتر لا يمكنه تلبية هذه المتطلبات.

لعب مجاني

العديد من الألعاب الموجودة حاليًا في السوق هي ألعاب مدفوعة الأجر عندما ننظر إلى تكاليف الإنتاج ، فإن الأرقام كبيرة جدًا لهذا السبب يوفر لك خيارًا مختلفًا للدخول في هذه اللعبة بالإضافة إلى ذلك ، على الرغم من أن معظم الألعاب المجانية ليست أعمالًا جيدة جدًا ، إلا أن CS 1.6 تبرز بسهولة في هذه الفئة.

من أجل لعب لعبة مدفوعة ، تحتاج إلى اختيار الإصدار المتصدع قد تتسبب هذه الإصدارات في العديد من المشكلات المتعلقة بنظام التشغيل أو الإصابة بالفيروسات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لقد فاتتك أيضًا كل المتعة لأنهم لا يقدمون الدعم عبر الإنترنت ولكن يمكنك أيضًا الانضمام إلى خادم المجتمع عن طريق تنزيل CS 1.6 هنا ، يمكنك تجربة متعة قصوى مع الأصدقاء أو غيرهم.

عدد اللاعبين

قد يعتقد العديد من اللاعبين الذين جربوا لعبة اليوم أن Counter Strike 1.6 قد مات ومع ذلك ، بناءً على عدد الألعاب المتزامنة التي ظهرت ، لا يبدو الأمر كذلك وفقًا للبيانات المقدمة من Steam Charts ، وصل CS 1.6 إلى 13280 لاعبًا خلال الـ 24 ساعة الماضية على الرغم من أنه ليس واضحًا من هنا ، إذا أجرينا حسابات رياضية ، فهذا يعني أن ما يقرب من 93000 شخص قد لعبوا اللعبة في أسبوع.

يحب 80٪ من لاعبي Counter Strike 1.6 استخدام شريحة Steam لخادمهم. الـ 20٪ المتبقية عبارة عن خوادم مجتمعية أنشأها اللاعبون في هذه المرحلة ، الأمر متروك لك تمامًا لتحديد المكان الذي تريد اللعب فيه.

لعبة متنوعة

هناك العديد من التعديلات الصغيرة في Counter Strike 1.6 يمكنك العثور على بعض هذه الوحدات أدناه:

زرع / تدمير القنابل :

في هذا الوضع ، هناك مكانان يمكن إعداد القنابل فيهما تسمى هذه الأماكن A و B عندما حاول الأشرار الوصول إلى النقطة A أو B في النموذج وزرعوا قنبلة ، كان فريق مكافحة الأشرار يحاول إيقافها إذا تم وضع القنبلة وتفجيرها ، يفوز الفريق الأشرار ، وإذا تم تدمير القنبلة ، يفوز فريق مكافحة الأشرار .

أخذ الرهائن / إنقاذ الرهائن

يتشكل هذا الوضع حول الرهائن وهنا حاول الفريق الأشرار احتجاز الرهائن على أرضهم بينما حاول فريق مكافحة الأشرار إنقاذهم تنتهي اللعبة إما بنهاية الجولة ، أو يقتل الفريق الأشرار جميع الأشرار المضادون.

اغتيال كبار الشخصيات

تحاول إحدى الشخصيات البارزة في اللعبة الهروب من عملية الاغتيال على الرغم من أن الفريق الشرير يجب أن يقتل اللاعب الهارب ، إلا أن فريق مكافحة الأشرار يحاول الآن إيقافهم ثم يجب عليهم نقل الشخص إلى منطقة آمنة.

أسلوب اللعب

أحد الأسباب التي تجعل معظم اللاعبين يحبون لعب هذه اللعبة هو بساطتها عندما ننظر إلى شركات الألعاب الأخرى ، سنجد أن أكثر ألعابها شعبية لا تحتوي على أنماط معقدة للغاية ، بل أنماط بسيطة هذا لن يجعل اللعبة مملة. بل إنه يجعل من السهل فهمه هناك وضع مماثل في Counter Strike1.6 تحتوي هذه اللعبة على فريقين فقط ، وأنماط لعب مختلفة ، والإعدادات بسيطة بقدر الإمكان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول