أخبار العالمتقنية

ظهرت لعبة كول اوف ديوتي الجديدة في Warzone

في الأيام القليلة الماضية ، تمكن بعض عمال مناجم البيانات من العثور على لقطات شاشة للعبة كول اوف ديوتي الجديدة لعبة جديدة تسمى “كول اوف ديوتي: Vanguard” تعيدنا إلى الحرب العالمية الثانية استعد لأخذه للمشاركة في الحرب العالمية الثانية كما حذف عامل منجم البيانات الذي كشف لقطات شاشة بايونير تغريداته. ولكن لا يزال من الممكن العثور على هذه الصور على منصات مثل Reddit و Imgur.

تظهر شخصية من Vanguard في شاشة نهاية Warzone

في الأيام القليلة الماضية ، ظهرت بعض صور حزمة ألعاب كول اوف ديوتي: Pioneer لدينا فرصة لرؤية بعض الأسلحة والشخصيات هنا عندما تفوز بلعبة في Warzone ، ستغادر المنطقة في طائرة هليكوبتر أتيحت الفرصة لمجموعة من الممثلين لمشاهدة المظاهرة.

عندما فاز اللاعبون بالمباراة ، صعدوا على حبل الهليكوبتر وأطلق أحدهم النار على آخر لاعب في منتصف الحبل عادة لا يوجد شيء من هذا القبيل في Warzone سقط اللاعب المصاب عن الحبل وتوفي على الفور في ذلك الوقت ، يمكننا معرفة من أطلق النار على اللاعب. وصلت قناصة سوفياتية من فوق كيس الرمل ، وأطلق اللاعب فقط النار.

محتوى كول اوف ديوتي: Vanguard الرسمي الوحيد الذي يمكننا رؤيته هو التسلسل في هذه اللعبة بالإضافة إلى ذلك ، يبدو مشهد القناص السوفيتي وكأنه من صنع هيديو كوجيما يقال إن Vanguard ، التي طورتها Sledgehammer Games ، ستكون متاحة هذا العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول