تقنية

ساعة Apple Watch Series 7: السعر وتاريخ الإصدار والأخبار وكل ما يتعلق بالساعة الذكية

ستكون Apple Watch Series 7 أكبر إعادة تصميم لساعات Apple الذكية منذ السلسلة 4. على الرغم من أنه من غير المتوقع أن يحتوي هذا الطراز على أي ميزات حصرية جديدة ، فإن الميزات الجديدة في watchOS 8 ستساعد في تحسين التجربة المقدمة.

يجب أن تعمل Apple Watch Series 7 على تحسين صيغة النجاح للساعات المتصلة لـ Cupertino ، التي هيمنت بالفعل على سوق الساعات الذكية. ما هي الميزات الجديدة المتوقعة لـ Apple Watch Series 7 ، ومتى ستتوفر ، وبأي سعر ، قمنا بالإجابة على العديد من الأسئلة في هذه المجالات.

💰 ما هو سعر ساعة Apple Watch Series 7؟

تسوّق علامة Apple التجارية ساعتها الجديدة المتصلة بسعر مختلف قليلاً عن الجيل السابق من Apple Watch. لذلك ، يجب أن يكون سعر كل طراز من طراز Series 7 في وقت الإصدار أقرب إلى سعر Series 6 ، ولم تتعرض Apple لتهديد خطير في المنافسة في هذا الجزء من السوق ، لذلك لا يوجد اهتمام حقيقي بخفض الأسعار.

لذلك ، يمكننا الاعتماد على سعر دخول Apple Watch Series 7 مع هيكل من الألومنيوم و WiFi و 40 مم ليكون 429 يورو. سيتعين عليك دفع المزيد ، حوالي 459 يورو للحصول على اتصال 44 مم. بعد ذلك ، لن تتجاهل Apple الإصدارات المتوافقة مع 4G LTE ، والتي لا بد أن تبيع بأسعار أعلى. يتم احتساب 100 يورو إضافية لهذا الخيار ، لذلك بناءً على الإصدار ، يكون عدد الساعات 529 أو 559 يورو.

قدمت الشركة المصنعة الأمريكية أيضًا Apple Watch بمواد عالية الجودة. ليس من المستغرب أن نرى نموذجًا بهيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ وآخر بهيكل من التيتانيوم ، بقياس 40 ملم و 44 ملم على التوالي. لكن الميزانية لن تكون هي نفسها ، لأن السعر يقدر بين 779 و 879 يورو.

من المتوقع ما مجموعه ثمانية نماذج. لا يهم ، هذا هو بالضبط عدد الاقتباسات الجديدة التي سجلتها Apple لدى الاتحاد الاقتصادي الأوروبي الآسيوي: A2473 و A2474 و A2475 و A2476 و A2477 و A2478.

📅 متى يتم إصدار APPLE WATCH SERIES 7؟

قال Ming-Chi Kuo ، المحلل المعروف بتوقع منتجات Apple القادمة ، إنه سيتم إطلاق Apple Watch Series 7 في النصف الثاني من عام 2021 ، ومن المرجح أن تظهر الساعات الذكية في الخطاب الرئيسي في سبتمبر ، وهو ما حدث. لعدة سنوات. في العام الماضي ، وبسبب تأثير الصحة العالمية ، غيرت شركة كوبرتينو أجندتها وأطلقت iPhone فقط في أكتوبر. ومع ذلك ، فإن Apple Watch ، التي يتم إصدارها عادةً بالتزامن مع iPhone الجديد ، تم الاحتفاظ بها حتى سبتمبر ، مما يشير إلى أن الشركة المصنعة تأمل في إطلاق جيل جديد من الساعات الذكية كل 12 شهرًا.

⌚ أي شاشة وأي تصميم لـ APPLE WATCH SERIES 7؟

يعد تصميم الساعة من أهم التطورات في Apple Watch Series 7. كشف المتسرب جون بروسر بشكل متكرر عن عرض لمظهر جهاز العرض مع بعض التعديلات. على وجه الخصوص ، تفسح الحواف المنحنية والدائرية المجال للشرائح المسطحة. خيار جمالي يذكرنا بأحدث iPhone و iPad Pro ، يبدو أن Apple تريد توحيد تصميم خطوط إنتاجها المختلفة.

بالنسبة للباقي ، تحتفظ Apple Watch Series 7 بالعلبة المربعة والتاج الرقمي الموجود على الحافة اليمنى للساعة. لا تخفي شاشة OLED قارئ بصمات الأصابع المستخدم لمصادقة المقاييس الحيوية Touch ID ، وهي ميزة ذكرتها عدة مصادر. لا يوجد LED صغير هذا العام ، وقد فكرت Apple بجدية في هذه التقنية لتوفير سطوع أفضل ، لكنها لن تصل قبل عام 2023.

يجب أن تتمتع اللوحة بنفس الخصائص التقنية للجيل السابق ، والذي تم تعريفه على أنه 368 × 448 بكسل أو 324 × 394 بكسل وفقًا لحجم الاتصال الهاتفي.تسمح لك تقنية Retina OLED LTPO ووظيفة Always-On بالمتابعة. عرض المعلومات المهمة بشكل دائم (الوقت ، مستوى البطارية ، الإخطار) بدون استهلاك مفرط لطاقة البطارية. لكن وفقًا للتقارير ، عملت Apple بجد لتقليل حجم الإطار بين الشاشة والهيكل حتى تتمكن الساعة من عرض إطار أرق. وفقًا لـ Bloomberg ، بغض النظر عن كيفية تطوير النموذج الأولي ، يبقى أن نرى ما إذا كان المنتج النهائي المحدد سيستفيد.

من حيث اللون ، ستضيف Apple هذا العام خيارًا أخضر ، وهو نفس اللون الذي وجدناه بالفعل في AirPods Max. أخيرًا ، قد تكون Apple Watch Series 7 أكثر سمكًا قليلاً من Series 6 ، لكن المستخدمين غير محسوسين تقريبًا.

🔋 ما هو نوع بطارية APPLE WATCH SERIES 7؟

إذا كان لدى Apple Watch عيب واحد ، وهو من الجيل الأول ، فهو البطارية المنخفضة التي توفرها هذه الساعات المتصلة بالشبكة ، تمامًا مثل الهواتف الذكية ، والتي غالبًا ما تحتاج إلى شحن كل يوم. من الممكن أنه مع ظهور السلسلة 7 ، سيتحسن الوضع في النهاية. يشاع أن الرقاقة الموجودة في هذه الساعة تكون أكثر إحكاما ، مما يوفر مساحة لبطارية أكبر. يساعد التصميم الأكثر سمكًا للملحقات أيضًا على دمج بطارية ذات سعة أكبر.

Apple Watch Series 7 أكثر قوة

سيتم تشغيل الساعات المتصلة بالشبكة بواسطة Apple S7 SoC الجديد ، والذي من شأنه تحسين أداء الساعات الذكية ، على الرغم من أنه ليس من الواضح إلى أي مدى. سيدعم المعالج المساعد المخصص للاتصال اللاسلكي الشريحة الرئيسية. قد يكون Apple W3 ، ونحن نعرفه جيدًا ، لأنه تم تجهيزه بـ Apple Watch منذ السلسلة 4. تم تصميم النطاق العريض للغاية (UWB) لإكمال التكوين. يستخدم هذا ما يسمى بالإدراك المكاني لشركة Apple ، ولكن ليس من الواضح ما إذا كان هو Apple U1 Ultrawideband الذي تم إطلاقه العام الماضي أو الجيل الجديد من الرقائق المجهزة بـ Apple Watch Series 7. على أي حال ، ستوفر شريحة UWB هذه توافقًا أفضل مع AirTags وتسهل العثور على الساعات المفقودة.

🔎 ما هي الميزات الجديدة لـ Apple Watch Series 7؟

لن يحتوي على جهاز استشعار مستوى السكر في الدم ، وهي ميزة يرغب بها مرضى السكر بشكل خاص. وفقًا لـ Bloomberg News ، فقد جلبت هذه التكنولوجيا العديد من التحديات لمهندسي Apple ، ويقال أن Apple Watch Series 8 لا تحتوي على هذه التقنية مضمنة.

وفقًا للمصدر نفسه ، فقد رسمت علامة Apple التجارية أيضًا خطًا على مستشعر درجة الحرارة. من أجل تلبية الاحتياجات المتعلقة بالأزمة الصحية التي نمر بها ، لن يكون المستشعر متاحًا على Apple Watch المتصلة حتى عام 2022 على الأقل.

ومع ذلك ، يجب أن تظل Apple Watch Series 7 واحدة من أفضل الساعات الذكية لمراقبة الصحة ، فهي تحتوي على مخطط كهربائي للقلب (ECG) لقياس معدل ضربات القلب أو مقياس الأكسجة لقياس محتوى الأكسجين أو تشبع النبض (SpO2) في الدم.

📄 ما الجديد في WATCHOS 8؟

في مؤتمر Apple السنوي الأخير للبرامج WWDC ، أصدرت Apple رسميًا العديد من الميزات والتحسينات الجديدة لنظام التشغيل القابل للارتداء: watchOS 8 ، والذي سيتم إطلاقه أصلاً على Apple Watch Series 7. يتم تطبيق تأثير التراكب على الصورة الملتقطة بجهاز iPhone. تسليط الضوء على البطل في الصورة.

يركز هذا الإصدار الجديد على الصور ، لأن الذكريات تتم مزامنتها تلقائيًا مع الساعة ، ويتم عرض مجموعة مختارة كل يوم. يتم عرض مجموعة من الصور التي تم الحصول عليها من الذاكرة على شكل فسيفساء على الجهاز. الآن بنقرات قليلة ، يمكنك مشاركة لقطات من خلال تطبيقات المراسلة والبريد ، مثل الأغاني أو الألبومات أو قوائم التشغيل من خلال الإصدار الجديد من تطبيق الموسيقى. تم أيضًا تحسين تطبيق المراسلة باستخدام GIF لإثراء المحادثة.

إذا كان iPhone لا يزال هو مركز التحكم المفضل للتحكم في الكائنات المتصلة به ، فإن Apple Watch تحرز تقدمًا في هذا المجال وتندمج بشكل أفضل في نظام التشغيل الآلي للمنزل. باستخدام watchOS 8 ، يمكنه عرض لقطات في الوقت الفعلي تم التقاطها بواسطة كاميرا مراقبة واستخدامها للتواصل من خلال كاميرا بدعم صوتي ثنائي الاتجاه. ستوفر الواجهة أيضًا اقتراحات تلقائية للإجراءات التي يتعين تنفيذها عند تنشيط الجهاز: على سبيل المثال ، إذا رن أحدهم جرس الباب ، فافتح الباب أو قم بتشغيل ضوء المدخل. بالإضافة إلى ذلك ، عند فتح تطبيق المنزل ، سيتم الآن عرض حالة جميع الكائنات المتصلة في الجزء العلوي من الشاشة: الأضواء مضاءة ، ودرجة حرارة منظم الحرارة ، وما إلى ذلك.

أصبح عرض مشاهد البرمجة على iPhone أكثر ذكاءً على Apple Watch ، مع التركيز وفقًا للوقت من اليوم ، من أجل العثور على المشاهد التي من المرجح أن تكون مهتمًا بها في وقت محدد من اليوم.

ستعمل Apple Watch أيضًا كمحفظة وسلسلة مفاتيح. يتيح لك تطبيق Wallet حفظ مفتاح المنزل الرقمي مباشرة على الساعة واستخدام مفتاح واحد لفتح أقفال مختلفة. الوظيفة متوافقة مع العديد من العلامات التجارية الشهيرة للأقفال الذكية.

يمكن مشاركة المفتاح الرقمي بأمان مع العائلة والأصدقاء والضيوف وحتى مزودي الخدمة. يمكن للساعة أيضًا أن تحل محل مفتاح السيارة. باستخدام تقنية النطاق العريض للغاية ، يتم التعرف على المستخدمين بمجرد اقترابهم من سيارتهم. في السيارات المتوافقة ، يمكنك فتح الأبواب وتنشيط أجهزة الإنذار أو ضبط درجة الحرارة عن بُعد.

لا تزال Apple تستخدم Wallet ، وتأمل أن تكون قادرة على رقمنة مستندات الهوية الخاصة بها. نظرًا لاستخدام Apple Watch بالفعل للدفع أو تقديم بطاقات العضوية ، ستصبح المحفظة زائدة عن الحاجة.

تمت إعادة تسمية تطبيق Breathe باسم Mindfulness ولديه ميزة جديدة: انعكاس. لاستكمال دورة التأمل ، تدعوك إلى تركيز أفكارك على موضوع قصير وملهم أثناء التفكير في الرسوم المتحركة في الدقيقة الماضية. يتم إثراء خيارات التنفس بتصورات ومطالبات جديدة لمساعدة المستخدمين على التركيز وإعادة التركيز. أخيرًا ، يعرض ملخصًا لعدد دقائق اليقظة ومتوسط ​​معدل ضربات القلب بعد كل نفس وانعكاس للحكم على تأثير هذه اللحظات الذهنية على جسده.

يوفر watchOS 8 أيضًا العديد من الميزات الجديدة الأخرى التي ستفيد Apple Watch Series 7:

  • وضع التركيز الجديد والإعدادات ، سيتم عرض رسالة عندما لا يكون المركز متاحًا.
  • قياس معدل التنفس أثناء النوم.
  • أضف البيلاتيس إلى التمارين المتاحة.
  • الوظيفة حدد موقع جهازي لاسترداد AirPods و iPhone و AirTags من …
  • دعم بعض بطاقات نقل الأسرة.
  • يستخدم Assistive Touch الإيماءات للتحكم في الساعة للأشخاص الذين يعانون من إعاقات حركية.
  • العرض دائمًا متوافق مع الإنذارات والخرائط وساعات الإيقاف وتطبيقات الطرف الثالث الأخرى.
  • تطبيق جهات اتصال جديد يتيح لك إضافة جهات اتصال من الساعة.
  • إعدادات صوت سماعة الرأس.
  • تحذير الطقس مع إشعار الطقس بالساعة القادمة وشدته.
  • برمجة عدة توقيت في نفس الوقت.

يتم دعم Apple Watch Series 7 الذي تم إصداره بواسطة watchOS 8 ، وستستفيد من كل هذه الميزات الجديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول