هواتف

تخطط Xiaomi لتكون رقم 1 في الهواتف الذكية في غضون 3 سنوات

تعتبر Xiaomi نفسها رائدة في سوق الهواتف الذكية. وفقًا للشركة ، سيستغرق تحقيق هذا الهدف ثلاث سنوات فقط. عادة ما تمر أرقام مبيعات Apple. فقط هو يستطيع السيطرة على سامسونج.

صعود Xiaomi في صناعة الهواتف الذكية مثير للإعجاب. في غضون سنوات قليلة فقط ، أصبحت الشخصيات التاريخية مثل Samsung و Apple على منصة البائعين الكبار. علاوة على ذلك ، لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى تنمو علامة التفاح الخاصة به. في الشهر الماضي ، احتلت Xiaomi مكانة لتصبح ثاني أكبر مورد للهواتف الذكية في العالم.

لكن هذا لا يزال غير كافٍ للشركات الصينية التي تهدف إلى تحقيق أهداف أعلى. بمناسبة الاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لأول هاتف ذكي له – قبل العروض التقديمية لـ Mix 4 ، تحدث Mi Pad 5 والرئيس التنفيذي لشركة Cyberdog-Xiaomi Lei Jun عن طموحات شركته. الهدف واضح: السيطرة الكاملة على سوق الهواتف الذكية. وفقا له ، يستغرق الأمر ثلاث سنوات فقط.

تريد XIAOMI بيع هواتف ذكية أكثر من SAMSUNG و APPLE في ثلاث سنوات

قال لي جون: “مهمتنا الحالية هي تعزيز المركز الثاني في السوق العالمية”. “هدفنا هو أن نصبح رقم 1 في العالم خلال ثلاث سنوات.” هذا هدف جريء ، لكنه بعيد كل البعد عن كونه بعيد المنال. قبل أيام قليلة ، علمنا أن مبيعات الهواتف الذكية من Xiaomi في أوروبا تجاوزت مبيعات Samsung لأول مرة. ثم ، بعد فترة وجيزة ، صعدت الشركة المصنعة إلى رقم 1 في العالم في يونيو.

لذلك يبدو أنه كلما طالت المدة ، كانت فجوة الحصة السوقية أصغر بين Xiaomi ومنافسيها الكوريين. على الرغم من أن شركة Apple ستطلق هاتف iPhone جديدًا للعودة إلى اللعبة كل عام ، إلا أن استراتيجية Xiaomi المتمثلة في إطلاق الهواتف الذكية بشكل متكرر مفيدة لها بشكل واضح. يبقى أن نرى ما إذا كان سيتم تأكيد هذا الاتجاه في الأشهر المقبلة.

المصدر: بي بي سي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول