تقنية

تأتي خدمة VPN المجانية من Google إلى سبع دول أخرى

خدمة VPN المجانية تصل 7 دول

تم تطوير VPN المجاني من Google One بواسطة شركة جوجل ، وهو يوفر سعة تخزين سحابية موسعة ، مما يوسع نطاق تغطيتها وبحسب البيان الجديد ، فإن الخدمات المقدمة للمستخدمين من خلال خدمات الاشتراك المصممة للسوق الاستهلاكية ستدخل سبع دول أخرى.

تتوفر ميزة VPN كإضافة مجانية في Google One ، وستتوفر الآن في كندا وفرنسا وألمانيا وإيطاليا والمكسيك وإسبانيا والمملكة المتحدة خارج الولايات المتحدة.

يواصل Google One توسيع شبكة خدماته

بعد أن غيرت جوجل خطة اشتراكها للتخزين السحابي الموسع ، تم إطلاق خدمة VPN لأول مرة في الولايات المتحدة في نهاية العام الماضي تقدم جوجل خيارات اشتراك تتراوح من 2 تيرابايت إلى 30 تيرابايت مقابل 9.99 دولارًا شهريًا, توفر جوجل خططًا مجانية للتخزين العالي وتبدأ في توفير حماية أمنية إضافية لتصفحك عبر الإنترنت.

يمكن الوصول إلى خدمة VPN المجانية واستخدامها بسهولة عبر تطبيق Google One لذلك ، تتيح لك الخدمة حماية حركة مرور الشبكة على هاتف اندرويد الخاص بك في بضع خطوات.

بغض النظر عن التطبيق والمتصفح الذي تستخدمه ، فإن خدمة VPN التي يوفرها Google One ستحمي حركة المرور على الإنترنت ولكن بالطبع ، يقتصر الوصول إلى خدمة VPN الخاصة بـ One على البلدان المدعومة صرحت جوجل أيضًا أن الميزة لا تدعم تغيير الموقع ، لذلك بمجرد تعيين عنوان IP من المنطقة ، لا يمكن الوصول إلى المحتوى من البلدان المناطق المختلفة.

المصدر
shiftdelete.net

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول