ألعابتقنية

برنامج مع مجموع جوائز بقيمة 100 مليون دولار لناشري ببجي موبايل

ستوفر ببجي موبايل فرصًا لمنتجي المحتوى

ببجي موبايل هي واحدة من أكثر ألعاب الجوال لعبًا في العالم حقيقة أن اللعبة هي معركة ملكية تسمح بلعبها لسنوات عديدة منذ عام 2018 ، أصبح للعبة المزيد من اللاعبين ، ويبدو أنها لن تفقد شعبيتها في أي وقت قريب الحقيقة التي لا يمكن إنكارها هي أن أحد العناصر التي تحافظ على اللعبة على قيد الحياة هو منتج المحتوى.

أطلق على الحدث اسم “Next Star” ونظمته الشركة المصنعة للعبة وحصل على جائزة قدرها 100 مليون دولار بالإضافة إلى ذلك ، يبدو أن الفوائد المقدمة لمنتجي المحتوى المشاركين في البرنامج مهمة للغاية.

ستوفر ببجي موبايل فرصًا لمنتجي المحتوى

بسبب منصات مثل Twitch ، يؤثر البث الرقمي بشكل مباشر على صناعة الألعاب على الرغم من إطلاق منصات الألعاب المحمولة مثل PlayerUnknown’s Battlegrounds على نطاق واسع ، إلا أن الوظيفة هي نفسها: الإصدار.

تدرك استوديوهات الألعاب أهمية التوزيع ، ويدعم العديد منها ناشريها بشكل مباشر, أعلنت ببجي موبايل أيضًا عن برنامج وسائط بث جديد ، يمكن لأي شخص يفي بالمتطلبات التقدم.

كما تلقى البرنامج طلبات من تركيا ، بمكافأة إجمالية قدرها 100 مليون دولار أمريكي. بالإضافة إلى المزايا الجانبية مثل المسروقات داخل اللعبة ، يشتمل Next Star أيضًا على غرفة تدريب خاصة لمنصة البث وتعليمات حول الاستراتيجيات المختلفة بالإضافة إلى ذلك ، يكون للمذيعين المشاركين في هذا البرنامج الأولوية للمشاركة في مسابقات الرياضات الإلكترونية.

إذا كنت من مستخدمي ببجي موبايل ، فيجب عليك تلبية المتطلبات التالية للتقديم:

  • 50000 متابع على تيك توك و تويتش و يوتيوب ومواقع أخرى
  • أنت مهتم ومتحمس للعب ببجي موبايل

يمكن لأولئك الذين يستوفون هذين الشرطين البسيطين التقديم هنا بالطبع ، لن يتم قبول كل من يستوفي هذه المتطلبات. سننظر في الموافقة على جودة محتوى القناة المناسبة حسب الاقتضاء. ومع ذلك ، قد يكون التأثير على وسائل التواصل الاجتماعي أيضًا شرطًا للرقابة.

المصدر
shiftdelete

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول