هواتف

براءة اختراع جديدة من أبل لاكتشاف شقوق الشاشة

شركة أبل أثارت اهتمام عالم التكنولوجيا ببراءة اختراعها الجديدة

تتزايد المنافسة في سوق الهواتف الذكية نظرًا لأن الشركات تتنافس مع بعضها البعض لنقل تقنيتها إلى مستوى جديد ، تصبح أهمية طلبات براءات الاختراع واضحة في هذه المرحلة, لقد أثارت إحدى هذه الشركات ، ابل ، إثارة عالم التكنولوجيا ببراءات اختراعها الجديدة.

يمكن لبراءة اختراع أبل الجديدة اكتشاف تشققات الشاشة

ظهرت براءة الاختراع بعد الادعاء بأن شركة آبل تعمل على تطوير هاتف قابل للطي ، وخاصة تغطية الكشف عن التشققات في لوحة أجهزة الشاشة المرنة في الوقت نفسه ، يمكن للتقنية الجديدة الكشف عن حجم هذه الأضرار ومكان حدوثها على الشاشة ، وذلك بفضل بنية دائرة تسمى مقاومة الكشف عن التشققات الموضوعة أسفل الشاشة.

منطق عمل النظام هو كما يلي ؛ يقيس هيكل الدائرة المقاومة المتكونة عن طريق مسح خط الشاشة للجهاز بالتفصيل في حالة الكشف عن مقاومة عالية ، تقوم التقنية بإعلام المستخدم بحجم الشقوق والتشققات وموقعها على الشاشة في الوقت نفسه ، أعتقد أن براءة الاختراع الجديدة يمكنها اكتشاف الشقوق والتشققات التي قد تظهر في المستقبل ، مما يوفر حماية جدية ، خاصة للأجهزة ذات الشاشات المرنة.

على الرغم من أن أبل ليس لديها حاليًا أجهزة شاشة مرنة في السوق ، يمكن القول أن Samsung قد أحرزت تقدمًا كبيرًا في هذا الصدد ومع ذلك ، نظرًا لأن كسر الشاشات المرنة أسهل من كسر الألواح الزجاجية الثابتة ، يمكن لبراءة اختراع أبل الجديدة تجنب المشكلات المحتملة.

هذه هي كل المعلومات الحالية حول براءة الاختراع ومع ذلك ، إذا لم تقم شركة أبل بتطوير هاتف ذكي قابل للطي بشاشة مرنة كما زُعم مؤخرًا ، فإننا نتوقع بقاءه في الشركة حتى انتهاء صلاحية براءة الاختراع ثم إزالته من الرف المترب للتاريخ التكنولوجي لسوء الحظ ، هناك المئات من هذه الأمثلة في التاري لذلك فمن الأصح انتظار إعلان الشركة الرسمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول