تقنية

إنتل تكشف عن علامة رسوميات عالية الأداء

انتل تكشف عن بطاقة رسوميات عالية الاداء

أعلنت إنتل عن اسم العلامة التجارية لرسومياتها عالية الأداء: Intel Arc ستشمل هذه العلامة التجارية الجديدة أجهزة الرسومات بالإضافة إلى البرامج والخدمات, ستتوفر أول بطاقة رسومات تحمل علامة Intel Arc في الربع الأول من عام 2022, تم التخطيط لكل من إصدارات الأجهزة المحمولة وسطح المكتب للمنتجات تحت العلامة التجارية Arc.

بطاقة رسومات DG2 موقعة من Intel Arc تعتمد على معمارية Intel Xe HGP الدقيقة

تم تأجيل بطاقة الرسومات Intel DG2 (Alchemist) ، التي كان من المقرر إصدارها في الأصل هذا العام ، بسبب خطة العلامة التجارية للشركة. تم الإعلان رسميًا عن Alchemist كبطاقة رسومات خارجية. هدف Alchemist هو RTX 3070 ، وهي واحدة من أقوى بطاقات الرسوميات في السوق. أعلنت الشركة أن جميع بطاقات الرسوميات التي تم إصدارها تحت اسم Intel Arc ستستخدم أسماء مختلفة.

ستواجه بطاقات الرسوميات Battlemag to و Celestial و Druid أسماء. وفقًا لإعلان إنتل ، تستند جميع بطاقات رسومات Intel Arc إلى بنية Xe HPG. وقالت الشركة أيضًا إن الجيل الأول من منتجات Intel Arc Alchemist سيستخدم تتبع الأشعة المعتمد على الأجهزة وأخذ العينات المتقدم المستند إلى الذكاء الاصطناعي. بالإضافة إلى ذلك ، ستدعم بطاقة الرسومات الجديدة DirectX بشكل كامل.

“نحتفل اليوم بلحظة مهمة في رحلة الرسومات التي بدأت قبل بضع سنوات. إن إطلاق العلامة التجارية Intel Arc وظهور أجهزة الجيل التالي يعبران عن التزام Intel العميق للاعبين والمبدعين في كل مكان.” بفضل العمل الممتاز قام به فريقنا ، مما يضمن أننا نقدم تجربة عالمية سلسة. “

سيتم إصدار أول بطاقة رسومات Alchemist تحت اسم Intel Arc وستستخدم تقنية مشابهة لـ NVIDIA DLSS.

المصدر
aitnews

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول